اسأل طبيبك
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اعتبر مشـاركات المنتـدى مقـروءة

تنبيه

- يشرف على هذا المنتدى استشاري متخصص بالأمراض الجلدية والعناية بالبشرة

- جميع المعلومات استرشادية ولا تغني عن زيارة الطبيب المختص


 
 عدد الضغطات  : 11219


العودة   اسأل طبيبك > الأقسام > أمراض جلدية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-08-2013, 08:12 AM
الطيبة
Junior Member

الطيبة غير متواجد حالياً
 




افتراضي مشكلة في الاظفر

السلام عليكم دكتور

دكتور والدتي تعاني من الم في اظافرها من مدة طويلة ...

في البداية ظهرت بقعة حمراء في وسط الاظفر بعد فترة تطورت وتوزعت في الاظفر

بعد فترة اصبح لون الاظفر مثل هذه الصورة
http://www.saydnaya.com/UserFiles/im...ب-الأظافر2.jpg
بعدها بفترة اصبح الاظفر سميك وتكونت طبقة اسفل منه ومع القص كان الاظفر بسرعة يتكسر والطبقة تزال بطرف المبرد .

لكن بعدها الاظفر لم يطول وبقي مثل اخر مرة تم قصه فيها ..

المشكلة ان الوالدة ذهبت للعلاج واعطتها الطبيبة دوا مثل المناكير اكتسبت اغلب اظافرها اللون كما في الصورة لكن المشكلة الاكبر ان هناك اظفر صغير بجانب الكبير الذي ظهرت به بقعة حمرا بالسابق ..
الاظفر كرقم سبعة وبداخل التجويف للرقم سبعة اللحم بارز ومن المفترض ان يكون تحت الاظفر لكنه مكشوف ...

ذهبت للطبيب لكنه اعاد واعطاها دوا يشبه المناكير ونحن خائفين كيف نستخدم مادة كيميائية واللحم ظاهر ..

الاظفر الكبير مثل هذا :
http://s.alwakeelnews.com/image.php?...107c221b&size=
وطرفه مثل هذه الصورة :
http://www.epharmapedia.com/img/diseases/1277716167.jpg

لكن الاكثر ايلاما الان هو الاصبع الثاني وليس الكبير ... اي الذي به اللحم مكشوف ..

فمارأيك دكتور



رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »07:13 AM.


تعريب © Arabic by www.drfouly.com
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

      Design : New Style